إعلان 728x90

صفحتنا

المشاركات الشائعة

ليست هناك تعليقات



استدعى جهاز الكسب غير المشروع اليوم الاثنين محمد إبراهيم سليمان وزير الإسكان الأسبق، وهشام طلعت مصطفى، لمواجهتهما بتحريات الأجهزة الرقابية حول ثروة الأول، وحصوله على عمولات خاصة بأراضى الدولة التى حصل عليها الثانية خاصة أراضى "مدينتى والرحاب"، وحصوله على عمولات مقابل التسهيل الحصول على تلك الأراضى.
ويذكر أنها المرة الثانية التى يتم إستدعاء "طلعت" من محبسه للشهادة حيث كانت المرة الأولى لشهادته، حول حصول "راسخ" زوجة "علاء" مبارك نجل الرئيس السابق، على شقة ثمنها 25 مليون جنيه ببرج "الفور سيزون" بالجيزة، مؤكداً أنه أعطاها إياها على سبيل الهدية كنوع من التسويق لأنه بإعطائها الشقة سيحضر أعداد كبيرة للشراء بسبب سكن "علاء" فى هذا البرج.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق